عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-2010, 02:02 PM   رقم المشاركة : 11
Habib Hussain
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية Habib Hussain
 







افتراضي رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقدركم
( إنما الأعمال بالنيات ) .. يعني احنا نستخدم باي باي على أساس انها تفسيـر صغيـر لمثل هذي الكلمات او الجمل >>> ( مع السلامة - في أمان الكريم .... إلخ )

مو مثل على انها في حفظ البابا او غيره ..

..

شكـرا لك على هذا الحرص ..

بالتـوفيـق ..

لا أزيد على كلام الاخ مقدركم ,,

وانا عن نفسي الحمد لله اغلب كلامي مع السلامة في حفظ الله .. الخ

ولكن ما يمنع كلام باي باي ولا اهتم لمعناها لانه الاعمال بالنيات عزيزي

 

 

 توقيع Habib Hussain :
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
Habib Hussain غير متصل   رد مع اقتباس