الموضوع
:
تعرف شو معنى بااااي بااااااي
عرض مشاركة واحدة
24-11-2010, 02:02 PM
رقم المشاركة :
11
Habib Hussain
طرفاوي نشيط
رد: تعرف شو معنى بااااي بااااااي
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقدركم
( إنما الأعمال بالنيات ) .. يعني احنا نستخدم باي باي على أساس انها تفسيـر صغيـر لمثل هذي الكلمات او الجمل >>> ( مع السلامة - في أمان الكريم .... إلخ )
مو مثل على انها في حفظ البابا او غيره ..
..
شكـرا لك على هذا الحرص ..
بالتـوفيـق ..
لا أزيد على كلام الاخ مقدركم ,,
وانا عن نفسي الحمد لله اغلب كلامي مع السلامة في حفظ الله .. الخ
ولكن ما يمنع كلام باي باي ولا اهتم لمعناها لانه الاعمال بالنيات عزيزي
توقيع Habib Hussain
:
Habib Hussain
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Habib Hussain