اشكرك أخي الفاضل على الكلمات المنورة التي طبعتها اناملك الرائعه.. وفي رأيي ان القلوب التي ذكرت تحتاج الى Format وليس delet .. واعوذ بالله من قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن علم لاينفع.. تمنياتي لك بالتوفيق الدائم.. lovly z