عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-2010, 11:52 PM   رقم المشاركة : 2
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: .. كذبات أمي الثمان ..

والله الموضوع حلو والكلام مؤثر جدااااااااااااا..
قشعر منه جسمىي..وتسابقت عبراتي..

ما اعظم تلك الكذبات أو بالأحرى التضحيااات..

اولا : حبات الارز ما هي الا حبات عشق من ام عظيمة
ثانيا : امي ما كانت تصطاد سمكا بل تصطاد امانا لاطفالها
ثالثا :كانت تتسوق تلك الام العظيمة لتثقف فلذة كبدها
رابعا :ذاك النجاح الذي حققه ابنها هو مشروبها المفضل
خامسا :طبعا ليست بحاجة الى حب لانها تملك اعظم حب
سادسا : أأتعتقد ان المال يعوض ام تعذبت من اجل ولدها
سابعا : أأتعتقد بعد كل هذا انها تفكر بالترف لا يا صديقتي
ثامنا : لقد ذاقت الالم مرارا وتكرارا لم تعد تشعر بشئ

ما اعظم تلك الامهات تداري على ابنائها مثل الشمعة

ما اروع الام..فهي مبعث الحنان والطمأنينة .
الام عطاء ..... الام وفاء...... الام محبة
لا يضاهى اي شعور في العالم..

ولكن فلنتذكر بأن الله أرحم على عبده من أمه التي حملته وولدته وأرضعته و ربته..

الله يخليلنا امهاتنا..ويغفرلهم.. يااارب

..أحبكــ يا أمي..

دلـوعة الطـرف
موضوعك مميز ..
وأسلوبه رووووووعة ...
مشكوره عالطرح الرائع..
تحياتي لك..
lovlyz

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس