الموضوع
:
لا جديد ... الملكي يطرب ويمتع من جديد ^_^
عرض مشاركة واحدة
24-10-2010, 09:55 AM
رقم المشاركة :
9
M.ǾŻĬļ
مشرف سابق
رد: لا جديد ... الملكي يطرب ويمتع من جديد ^_^
|| بسم الله الرحمن الرحيم ||
.
.
.
●
]
l[
الدوري الإسباني
]l
[
●
الجولة الثامنـة
..............................
[
..
ريال مدريد
....
VS
....
راسينغ سانتاندير
..
]
6
......................
1
تشكيلة الفريقين الأساسية
●
₪
]
[
..
أستديو اللقـاء
..
]
[
₪
●
هيغواين د10
رونالدو د 15
رونالدو د26
رونالدو د47
رونالدو د55 P
أوزيل د63
جميع الأهداف على أكثر من سيرفر
______________________________________
الهدف الأول | هيغواين
الهدف الثاني | رونالدو
الهدف الثالث | رونالدو
الهدف الرابع | رونالدو
الهدف الخامس | رونالدو
الهدف السادس | أوزيــل
بصيغـة [ 3gp ]
هيغواين د10
رونالدو د 15
رونالدو د26
رونالدو د47
رونالدو د55 P
أوزيل د63
______________________________________
بصيغـة [ mp4 ]
الهدف الأول | هيغواين
الهدف الثاني | رونالدو
الهدف الثالث | رونالدو
الهدف الرابع | رونالدو
الهدف الخامس | رونالدو
الهدف السادس | أوزيــل
الأول هيغواين د10
الثاني رونالدو د15
الثالث رونالدو د26
الرابع رونالدو د47
الخامس رونالدو د55
السادس أوزيل د63
فرصة من دي ماريا دقيقه 8
فرصه من دي ماريا دقيقه 25
فرصة هقواين في الدقيقه 32
فرصة اوزيل في الدقيقه 59
فرصة كارفالو في الدقيقه 64
فرصة كناليس في الدقيقه 68
فرصة بنزيما في الدقيقه 75
توقيع M.ǾŻĬļ
:
][ ~
عــ(
M.ǾŻĬļ
)ــازف الليل
~ ][
][ ~
الفتــ(
الملكي
)ــــى
~ ][
مشجع ألماني في Euro
2012
M.ǾŻĬļ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات M.ǾŻĬļ