عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-2010, 08:30 PM   رقم المشاركة : 2
وسط النخيل
مشرف العدسة الرقمية
 
الصورة الرمزية وسط النخيل
 






افتراضي رد: الطواحين الهولندية تعطل الروبوت الياباني

بسم الله الرحـــمن الرحـــيم
اللهــم صل عــلى محـمد وآل محــمد
.
.

هـولنـــدا
لا تمضي في الطريق المؤدي إلى المانيا وإيطاليا وأسبانـيا , لأن العامل المشـتـرك
بـينهم هـو ( أداء غـير مقـــنـع ) , وذلك بعدما كـسبت 6 نـقـاط , كانـت كـفـيلة
بحصوله على جواز العـبور إلى الدور الثـــاني .
.

الواقـعــية
تـتـحـدث على أن اليابان والدنمارك كانا قـد وضعا لهولنـدا أكـثر من حـساب في
المجموعة , دون المغامرة في مباغـتة هـولنـدا منـذ بداية اللـقـاء , وهذا ما جعل
هـولنـدا تحـصد فوزيـن متـتاليـيـن منهما مع وجود شيء من الراحة لديهم في المواجهتين.
.

هـذه المجموعـة
تمضي بهــدوء , مع بقـاء عاصـفة واحـدة فـقـط , حينما يلتـقي اليابان بالدنمارك
في الجولة الأخيرة من دور المجموعات , في صراع الحصول
على البطاقة الثانية للمجموعة .


.
.


الحــــنون وبس
واصل عــطائــك في المونـــــديال .
.

.


قـــلب داخـل فـكــرة


.
.


و س ط ا ل ن خ ي ل


.
.

.

 

 

 توقيع وسط النخيل :
رد: الطواحين الهولندية تعطل الروبوت الياباني
وسط النخيل غير متصل   رد مع اقتباس