الموضوع
:
حقيقة إسرائيل والأطفال
عرض مشاركة واحدة
05-04-2010, 10:40 PM
رقم المشاركة :
1
الأبرار
طرفاوي نشيط
حقيقة إسرائيل والأطفال
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برآة الطفولة شئ محبب للنفس ..
فالطفل يقول مايختلج في صدره دون أن يتصنع,
يرى ويسمع ويعبر عن رأيه بكل صراحة..
قد يخطئ لكن لايعي بأن هذا خطأ الا عند تنبيهه
بذلك..
قد تضطر الأم في بعض الأيام أن تترك أبناءها
عند أقاربها سواء بيت أهلها أو عند أختها وهذا
ماحدث عند أختنا "زهراء" فلقد قررت الذهاب إلى
زيارة الرسول صلى الله عليه وآله بضعة أيام
وقررت أن تذهب هذه المرة دون اصطحاب أطفالها
معها بل ستتركهم عند أختها...
أحضرت "زهراء" أبناءها عند أختها وودعتهم ووصتهم
بوصايا بأن لايزعجون خالتهم ووووو
بعد سفرها000بأيام قليلة حدثت في أرض لبنان مجزرة
قتل فيها الكثير من الأبرياء
كان العرب يتطلعون إلى هذه المجازر منهم من كان قلبه
يتقطع ألماً على هؤلاء الضحايا ومنهم من يقف كالمتفرج
حول هذه الأحداث..
كانت الأخت "زهراء" تشاهد تلك المناظر وقلبها يكاد
يتقطع على الضحايا وخصوصا تلك الأشلاء من الصغار
أخذت تبكي بحرقة من تلك المناظر
شاهدها ابن أختها وذهب يخبر ابنها بأن أمه تبكي
(
أدرك الإبن بأن هناك شئ عظيم يُبكي أمه
)
تقدم قليلاً رأى أمه تنظر إلى شاشة التلفاز حينها رأى
بعضا من تلك المناظر..
وقال لإبن خالته : أمي لاتحب إسرائيل ..
فأجــاب : وأنا أيضاً لاأحب شاروون لأنه سمين
ومخيف ..
فردَّ عليه قائلاً : وأنا لاأحبه لأنه ليس جميل..
كانت الخالة تسمع حديث الصغيرين وهما يتكلما عن
إسرائيل ..
فلفت انتباهها ذلك الحديث كما لفت انتباهنا نحن
فهل مقياس كرهنا لهم هو الشكل فقط كما فهم الأطفال ؟
وكيف نوضح حقيقة هؤلاء للأطفال ؟
الأبرار
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الأبرار