الف شكر لكم جميعا على هذه الوقفه الرائعه مع ابنكم محمد السعيد
وكل ماسنقوم به من اجله ماهو الا رد للجميل الذي قام به بعد رفعه اسم الاحساء عاليا بمشاركته بالبرنامج
وسنقف وندعم الشاعر حتى النهايه ليصل الى القمه وبارصده مفتووووووووووووووووووحه
تستاهل يابوهادي