عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2010, 01:20 PM   رقم المشاركة : 6
شُجون الأَحزان
مشرف بِريشتي أعبّـر
مصمم جرافيكس
 
الصورة الرمزية شُجون الأَحزان
 







افتراضي رد: رصد المفحطين قرب اماسي

المفترض كل واحد له عقاب عسير و شديد هو وسيارته

ويُسجن لكي يتأدب و يترك الإستهتار عنه ، ونا بنفسي يوم الأحد كنت جاي من مشوار

إلا اشوف هالزحمه ، افتكرت حادث لا سمح الله واذا بي اسمع التفحيط عرفت الدعوة ،

وتذكرت انوه فيه مباراة

وهؤلاء الناس العاطلين الفاضيين يتجمهرون ، ولكن كل واحد ما راح يعتبر إلا اذا جاته

السيارة و لقته أرضاً بيعرف بعدها الحق .

 

 

 توقيع شُجون الأَحزان :
شُجون الأَحزان غير متصل   رد مع اقتباس