المفترض كل واحد له عقاب عسير و شديد هو وسيارته
ويُسجن لكي يتأدب و يترك الإستهتار عنه ، ونا بنفسي يوم الأحد كنت جاي من مشوار
إلا اشوف هالزحمه ، افتكرت حادث لا سمح الله واذا بي اسمع التفحيط عرفت الدعوة ،
وتذكرت انوه فيه مباراة
وهؤلاء الناس العاطلين الفاضيين يتجمهرون ، ولكن كل واحد ما راح يعتبر إلا اذا جاته
السيارة و لقته أرضاً بيعرف بعدها الحق .