عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2010, 04:49 PM   رقم المشاركة : 10
الدموع الحساسة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية الدموع الحساسة
 







افتراضي رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

وااااااااااو احب هذه الانشودهـ ربي يخليك وانا من زمااااان ادورها

بيض الله وجههك

مشكوووووووووورهـ

 

 

الدموع الحساسة غير متصل   رد مع اقتباس