عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2010, 07:28 PM   رقم المشاركة : 24
يدي عصاتي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: هل انتم مع الاحتفالات بهذه الطريقه

سلام عليكم انا اقول الحفل متتاز وقمت روووووعة ولا عليه كلم
لو يفكن من تقدكم حنا الف خير يعني ياالناس شلون تبون نفرح حق اهل البيت يعني تبون نقعد في الحسنيه حل الكرسي مايصير حلت شي بالفرح وتصفيق والله يخليكم بس فكون من تقدكم

 

 

 توقيع يدي عصاتي :
هــذآ هــو قــلـمــي الــيــومـ مـعــكــمـ ..
ويـمـكـن بــكــرآ يـغــيــب عــن نــوآظــركــمـ ..
ســـآمــحــونــي .. وحــللــونــــي ..
إذا فــي يــومـ كــســرت خــوآطــركــمـ ..
أو بـكــلــمــه جــرحــت مــشــآعــركــمـ ..
أو أخــطــيــت بـحــقــكـمـ بـدون قـصـدمـنــي ..
ســــآآمــحـــوونـــــي ..
يدي عصاتي غير متصل   رد مع اقتباس