سلام عليكم انا اقول الحفل متتاز وقمت روووووعة ولا عليه كلم لو يفكن من تقدكم حنا الف خير يعني ياالناس شلون تبون نفرح حق اهل البيت يعني تبون نقعد في الحسنيه حل الكرسي مايصير حلت شي بالفرح وتصفيق والله يخليكم بس فكون من تقدكم