عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2010, 02:07 PM   رقم المشاركة : 8
أمل الغد
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أمل الغد
 







افتراضي رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

أنشودة رائعة

شكراً لك عسل الحياة على الانتقاء الرائع والترتيب الرائع للموضوع

ننتظر مواضيعك بقسم بشقف

شكراً مرة أخرى ..

 

 

 توقيع أمل الغد :
.
رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010
هناك أشخاص ظلموني بقدر
ماكانت نيتي صافية تجاههم
ف يارب إجعل الأيام تبين لهم
من أنا ومن هم ,.!
.
.
أمل الغد غير متصل   رد مع اقتباس