الموضوع
:
آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010
عرض مشاركة واحدة
05-03-2010, 07:50 PM
رقم المشاركة :
5
عسل الحياة
مشرف سابق
رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010
اقتباس
/
الله ع أيامك يا زين
.
حركات بعد أناشيد
حليوووه
يعطيك العافيه عسل الحياه .
:
نعم .. شركة زين للإتصالات
عليها إعلانات جميلة وذات فائدة
الدانة
يسلم لي حضورك وتعقيبك
وربي يعافيك
تحياتي
توقيع عسل الحياة
:
Netlog
|
F
lickr
عسل الحياة
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع عسل الحياة المفضل
البحث عن كل مشاركات عسل الحياة