عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2010, 03:06 PM   رقم المشاركة : 12
الاخطبوط المارد
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الاخطبوط المارد
 







افتراضي رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!

يكفيني اني هلالي وابتسم في كل سنة وكل بطولة ومبروك البطولة 50 وعقبال كاس الملك والاسيوية
مبروك أخوي البطوله رقم 50 ومبروك لجميع الاعضاء الهلالين
مشكور أخوي على الموضوع المشوق والرائع

يلوموني في حبك ياغيرتس وانت اللي قهرتهم

 

 

 توقيع الاخطبوط المارد :
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
الاخطبوط المارد غير متصل   رد مع اقتباس