الموضوع
:
انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
عرض مشاركة واحدة
21-02-2010, 03:06 PM
رقم المشاركة :
12
الاخطبوط المارد
طرفاوي نشيط
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
يكفيني اني هلالي وابتسم في كل سنة وكل بطولة ومبروك البطولة 50 وعقبال كاس الملك والاسيوية
مبروك أخوي البطوله رقم 50 ومبروك لجميع الاعضاء الهلالين
مشكور أخوي على الموضوع المشوق والرائع
يلوموني في حبك ياغيرتس وانت اللي قهرتهم
توقيع الاخطبوط المارد
:
الاخطبوط المارد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الاخطبوط المارد