عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2010, 04:45 AM   رقم المشاركة : 8
M.ǾŻĬļ
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية M.ǾŻĬļ
 







افتراضي رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!

// بسم الله الرحمن الرحيم //

، ،

موضوع جميل وأسلوب رووووعه

، ،

اقتباس
ليش كل هذا عندنا !!!

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!

، ،

بإختصار ... لأني أعشق الهلال ... والهلال يعشق البطولات

هذا جوابي يا زعيم

، ،

تحياتي لـ صاحب الموضوع الراقي

، ،

 

 

 توقيع M.ǾŻĬļ :
][ ~ عــ( M.ǾŻĬļ )ــازف الليل ~ ][
][ ~ الفتــ( الملكي )ــــى ~ ][
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!

مشجع ألماني في Euro 2012
M.ǾŻĬļ غير متصل   رد مع اقتباس