الموضوع
:
انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
عرض مشاركة واحدة
21-02-2010, 04:45 AM
رقم المشاركة :
8
M.ǾŻĬļ
مشرف سابق
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
// بسم الله الرحمن الرحيم //
،
،
موضوع جميل وأسلوب رووووعه
،
،
اقتباس
ليش كل هذا عندنا !!!
،
،
بإختصار ... لأني أعشق الهلال ... والهلال يعشق البطولات
هذا جوابي يا زعيم
،
،
تحياتي لـ صاحب الموضوع الراقي
،
،
توقيع M.ǾŻĬļ
:
][ ~
عــ(
M.ǾŻĬļ
)ــازف الليل
~ ][
][ ~
الفتــ(
الملكي
)ــــى
~ ][
مشجع ألماني في Euro
2012
M.ǾŻĬļ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات M.ǾŻĬļ