الموضوع
:
انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
عرض مشاركة واحدة
21-02-2010, 03:16 AM
رقم المشاركة :
7
adobe
طرفاوي مشارك
رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!
اقتباس
ممكن تقول لي ليه هالطفل يحب الهلال !!!!!!
ليش كل هذا عندنا !!!
الجواب عزيزي ... لأننا نعشق ونحب دائما ولا في قلبنا ذرة كره لأحد
نعمل لنفرح بعضنا ولنسمع دقات قلوب أحبائنا بالفرح مستبشرة
ليش كل هذا عندنا ؟؟ لأننا ملئنا الدنيا بالحب فبادلتنا بالذهب
إشراق .. لا عدمنا هذه الطلة الراقية
ألقاكم جميعا على منصاب الذهب المقبلة بإذن الله
adobe
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات adobe