عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2010, 03:16 AM   رقم المشاركة : 7
adobe
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية adobe
 






افتراضي رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!

اقتباس
ممكن تقول لي ليه هالطفل يحب الهلال !!!!!!

ليش كل هذا عندنا !!!

رد: انت هلالي طيب ليش؟؟! وش سر الزعامه ياهلال!!



الجواب عزيزي ... لأننا نعشق ونحب دائما ولا في قلبنا ذرة كره لأحد


نعمل لنفرح بعضنا ولنسمع دقات قلوب أحبائنا بالفرح مستبشرة


ليش كل هذا عندنا ؟؟ لأننا ملئنا الدنيا بالحب فبادلتنا بالذهب



إشراق .. لا عدمنا هذه الطلة الراقية


ألقاكم جميعا على منصاب الذهب المقبلة بإذن الله

 

 

adobe غير متصل   رد مع اقتباس