عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-2010, 07:27 PM   رقم المشاركة : 11
وسط النخيل
مشرف العدسة الرقمية
 
الصورة الرمزية وسط النخيل
 






افتراضي رد: .. { صـور } ... يـوم من النــشاط والحــيويـة ..

.
.

الـفـتى الملـكـي
شكرا لك أنت الآخر على هذا التواجـد , وعلى ذوقـك المميــز
والدروس تراها غـالية .. ( جهـز بطاقة الصراف ) .

.
.

اقتباس
بالنسبة للمؤسسة مالت الأنتصار16

بس حبيت أسأل تقبلون شهادة ثانوي ولا تبغون دبلوم هع هع هع



لازم بكالوريوس في قـيادة العـربـيات , وفي استخـدام الشيـول
وما عـدا ذلك , سيتم استـبعاد جميع الطلبات .









.

.


ربي يعطيك العافية أخونا الفتى الملكي
وإن شاء الله نحن سنـتواصل معكم دائما مع الصورة والـكلمة

.
.

.



الساعـي ... عـاشق الانـتـصار
الشكر لكم أنـتم على تواصلكم معـنا , وإن شاء الله ستكـون لنا وقـفـات كـثـيرة
عـبر هذا المنـبر , ونـتمنى أن نكون عـند حسن ظنكم بنا دائما .

.
.

.


,


و س ط ا ل ن خ ي ل




.
.


.

 

 

 توقيع وسط النخيل :
رد: .. { صـور } ... يـوم من النــشاط والحــيويـة ..
وسط النخيل غير متصل