عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-2009, 02:04 AM   رقم المشاركة : 2
إحسآإس قآإتل
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية إحسآإس قآإتل
 







افتراضي رد: ملاحظة هامة في فترة العزاء في شهر محرم


اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد

الحنين يعطيك العافيه على الملاحظه الرائعـه

لا باس ملاحظتك مفهومه المقصد وأن كان هناك حروف أو كلمات زائـده

جميل أن يكون هناك تنظيم منسق والحمد الله الحسينيه كبيره
ما اتوقع الواحد يتضايق فيها
مثل المسجد فيه خطوط لـ المصلين كذالك الحسينيه وقت العزاء
يكون هناك خطوط وفي مجال أن الشخص يقدر يعزي براحته
من غير أحد يرجع عليه أو يزاحمه باللطـم

أن شاء الله الاخوان المنظمين بـ الحسينيه يلتفتون لهذه الملاحظه
المهمه هناك البعض يزاحمك ويضربك دون أن يعتذر لك
لكن الواحد يستغفر ربه في المكان المحترم المقدس
ويغض النظر

 

 

 توقيع إحسآإس قآإتل :
!. مـلآحـظـه .!
خاطرك أشاركك بموضوعك راسلني
أعتذر من أخواني وأخواتي
اذا لم أشارك بمواضيعهم
أحاول قدر ما أقدر
..
】.. .. غـروركـ صآدفنـي وجرحنـي
إحسآإس قآإتل غير متصل   رد مع اقتباس