اشكر اخواني جميعهم القائمين على هذا البرنامج التثقيفي الحسيني الحمد لله العام الماضي نجح هذا البرنامج وان شاء الله يستمر في كل سنه ونتمنى ان يكون في مجالس عام يحضره الشباب واباء والابناء لهذه البلده وكذلك دعوة مشايخ البلده لانهم هم الاساس