لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
الحمد لله على سلامة الطالبات ..
يجب الإهتمام بالصيانة كل فترة وأخرى لجميع الأجهزة ومرافق المدرسة
ويجب محاسبة مسؤلي إدارة التعليم على تقصيرهم والإهمال المستمر للمدارس في كل المراحل , رغم أن الكثير من المدارس تطالب بالصيانة لكن دون جدوا .
من هنا نطالب أولياء الأمور ورجال البلد برفع شكوى والمطالبة بإلاهتمام بصيانة مدارس البلد بنين وبنات .
دمتم بخير والله يحفظ ابنائنا وبناتنا من كل سوء