عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2009, 11:48 AM   رقم المشاركة : 1
جفراوي أنا
طرفاوي جديد






افتراضي الامارات تودع كأس العالم للشباب بهزيمة ماراثونية أمام كوستاريكا


الامارات تودع كأس العالم للشباب بهزيمة ماراثونية أمام كوستاريكا


فشل المنتخب الاماراتي في التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للشباب عقب تعرضه لهزيمة موجعة من كوستاريكا 1/ 2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في ختام منافسات دور الثمانية للبطولة و التي جرت على استاد القاهرة الدولي.

وبهذه النتيجة تلتقي كوستاريكا في المربع الذهبي مع البرازيل التي تغلبت في وقت سابق على ألمانيا( 2­ & 1 ) .

 

 

جفراوي أنا غير متصل   رد مع اقتباس