الموضوع
:
الامارات تودع كأس العالم للشباب بهزيمة ماراثونية أمام كوستاريكا
عرض مشاركة واحدة
11-10-2009, 11:48 AM
رقم المشاركة :
1
جفراوي أنا
طرفاوي جديد
الامارات تودع كأس العالم للشباب بهزيمة ماراثونية أمام كوستاريكا
فشل المنتخب الاماراتي في التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للشباب عقب تعرضه لهزيمة موجعة من كوستاريكا 1/ 2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في ختام منافسات دور الثمانية للبطولة و التي جرت على استاد القاهرة الدولي.
وبهذه النتيجة تلتقي كوستاريكا في المربع الذهبي مع البرازيل التي تغلبت في وقت سابق على ألمانيا( 2 & 1 ) .
جفراوي أنا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جفراوي أنا