عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2004, 09:34 PM   رقم المشاركة : 3
دامس الأسود
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

مشكور أخي بوزينب ولكن الآيسكريم مضر قليييييييييييييييييييييييييييل

وله فايدته اذا احد شال الٌلوَز
وفي ناس تكره الأيسكريم


تحياتي

العاشق الصغير :Thanks

 

 

دامس الأسود غير متصل   رد مع اقتباس