الاهتمام بالأسنان منذ الصغر وذلك باهتمام الوالدين بأسنان الأبناء
وبالتالي سيتعود الطفل ومنذ صغره على الاهتمام بالأسنان والمحافظة عليها
وبالتالي لن يكون هناك أي اصفرار للأسنان بإذن الله ..
فالوقاية خير من العلاج ..
أشكرك أبو زينب على نشاطك وجهودك ..
تحياتي ،،