عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2009, 05:06 PM   رقم المشاركة : 558
املـ الحياة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية املـ الحياة
 







افتراضي رد: قدها ولا موقدها

..,’ إيه قدهآ أنا أنام في دآر السلآم..,’>> فرحآن أن لهم



’’,’. قدهآ تنآمين في بيتكم لحآلك وأهلك مو موجودين ؟!..,’

 

 

 توقيع املـ الحياة :
رد: قدها ولا موقدها
منتديآت آملـ الحيآة ديزآين :

http://www.amal-7.com/vb/index.php
املـ الحياة غير متصل