الموضوع
:
قدها ولا موقدها
عرض مشاركة واحدة
22-07-2009, 04:29 PM
رقم المشاركة :
363
الغلآ
طرفاوي نشيط
رد: قدها ولا موقدها
طبـعاً ..
مووو قدهـا ..
قدهـا ..
تطلعين بره مندوون عباه ..
توقيع الغلآ
:
إذا احتجت لإنسان يفهمك ، فلاتبحث عنه
ف البحث عن إنسان يطول ، ابحث عن معلومات تساعدك
في فهم نفسك وفهم مشكلتك ..
الغلآ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الغلآ