عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2009, 01:11 AM   رقم المشاركة : 17
RAUL7
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية RAUL7
 







افتراضي رد: كبير الهلاليين : لو كان لدي ابن نصراوي لذبحته وأكره نادي النصر

عندما يتحدث شخصٍ ما عن قضية معينة أو عن صاحبها

فهذا لا يعني أنه منسوب لجهة معينة أو أشخاص معينين

و لا يعني أيضاً أنه مؤيد أو موافق لتصرفات أشخاص

ربما عُرِفَ عنهم أنهم من أصحاب بعض الأفكار أو التصرفات السلبية

فعندما أنتقد أي أمر يُنسَب لنادي الهلال مثلاً فهذا لا يعني أنني نصراوي و العكس صحيح

لأن الحديث عن أي منهما ليس حكراً على فئة دون أخرى

و ليس بالضرورة أن تكون هناك علاقة للميول في مثل هذه القضايا

لكن للأسف أغلب المحسوبين على الرياضة لدينا يوجد لديهم هذا الخلل أو المرض إن صح التعبير

و الذي يترجم غياب أبسط معاني الثقافة و التفكير المنطقي لديهم

فيضعونك شرقاً تارة و غرباً تارةً أخرى و يلبسونك شتى الفانيلات و الألوان

و ينسبونك لهذا و ذاك و يحمّلونك مسؤولية ما يصدر عنهم من تصرفات و أخطاء

و لا غرابة أن توصف بالعدو الحاقد ( بل أكثر من ذلك )

فهذه أرخص شماعة في عصرنا الحاضر يستخدمها الكبار قبل الصغار !

لا لشيء سوى أنك انتقدت فريقه المفضل أو اختلفت معه في الرأي .


القضية قضية شخصية بارزة ارتكبت خطأ لا يتوقع منها و لا يليق بمقامها

أما ردود أفعال الناس و تعليقاتهم على هذه القضية

و الأخطاء الفادحة التي ارتكبتها بعض الشخصيات الأخرى

كلها أمور لا تقدم و لا تؤخر و لا تبرر هذا الفعل ، فالخطأ يظل خطأً و يجب الترفّع عنه

و الشخص المرتكب له هو المسؤول الأول و الأخير عنه

حتى و إن أقدم عليه جميع الناس بمختلف مستوياتهم و مناصبهم.

 

 

 توقيع RAUL7 :
RAUL7 غير متصل   رد مع اقتباس