عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2009, 04:36 PM   رقم المشاركة : 5
Khaleeji21
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية Khaleeji21
 







افتراضي رد: غوارديولا يرفض ايتوا للسنة القادمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة ايتو ما قصر مع البارسا وانا مستغرب من الفريق كيف يستغني عنه

يعني اللاعب مستحيل مستحيل مستحيل يظل على رتم واحد ومستوى ثابت واتحدى الجميع حتى ميسي متألق في

الفترة الحالية وأكيد راح يجي يوم وينزل مستواه ولو بشكل بسيط هل بيقولون خلاص نبيعه ما يصير ,,,

هذا تفكير مو سليم لازم على الفريق يقف مع اللاعب ويسانده لكي يرجع مستواه المعروف

وبالتوفيق للاعب ايتو سوى مع فريق البارسا او فريق آخر

تقبل مروري

 

 

Khaleeji21 غير متصل   رد مع اقتباس