عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2009, 04:25 PM   رقم المشاركة : 3
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: غوارديولا يرفض ايتوا للسنة القادمه

لا أعلم لِما يُصِرّ بيب على عدم رغبته فِي إيتو ،

إيتو فِي نظرِي ، مِن أفضل المُهاجمِين فِي العالم ، تتوافر فِيـه جمِيع مُواصفـات اللاعِب السوبر ، جمِيع مُواصفات المُهاجِم
الناجِح ، القادِر على صُنع ربِيع أقوّى الأندّية الأوروبية .

وبعِيداً عن كون إيتو مُهاجِم رائِع ، يبقى إبدّاعه هذا الموسِم ومُساهمته فِي تتويج البرشا بِـ الثلاث بطُـولات ، كفِيـلاً لـه
لإن يبقى المُهاجِم الأوّل فِي تشكِيلة الفرِيق .

رُبما هُو يُضِيع بعض الفُرصّ السهلة ، لكن فِي المُقابِل يُسجِل أهدّاف صعبة ، لايُسجِلها إلا هُو .



برشلوني الطرف /

اقتباس
وان شاء الله يأتي ابر من الانتر او فورلان او ديفد فيا .

ومالذِي يضمن نجاحهم وتأقلمهُم مع أسلُوب البرشا ،
لِكل فرِيق أسلُوب ونهج ، لاتضمن بِه نجاح أيّ لاعِب ( حتى لو كان الأفضل فِي العالم ) ، وهنرِي أكبر دلِيل .

وهذا مايُمِيز إيتو أنه مُتأقلِم ، ويلعب مع البرشا منذُ سنوات ، ويعرِف فِكر وأسلُوب جمِيع اللاعبِين .

إيتو فِي نظرِي ضِلع رئِيسي فِي البرشا ، سنعُضّ أصابِع الندّم على رحِيلة فِي حالّ رحل فِعلاً .









صدى المشاعر / تحية .

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس