عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2009, 09:53 AM   رقم المشاركة : 2
برشلوني الطرف
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية برشلوني الطرف
 







افتراضي رد: غوارديولا يرفض ايتوا للسنة القادمه

السلام عليكم ورحمه الله

والله ايتو ماقصر الصراحه في البرشا والصراحه في الاونه الاخيره مادري وش فيه ماهو دال الهدف
يعني على وشك الخروج من البرشا .

ولاننسي ان مدرب البرشا بيب قال السنه او قبل ابتدا السنه انه لايريد ايتو وديكو وروني
وخرج الاثنين وبقى ايتو يعني هاذيه السنه لا استبعد ايتو انه يخرج من البرشا .

وان شاء الله يأتي ابر من الانتر او فورلان او ديفد فيا .

كل التوفيق ان شاء الله للبرشا الموسم القادم


مشكور اخوي


تحيتي

 

 

 توقيع برشلوني الطرف :
رد: غوارديولا يرفض ايتوا للسنة القادمه
برشلوني الطرف غير متصل   رد مع اقتباس