السلام عليكم ورحمه الله
والله ايتو ماقصر الصراحه في البرشا والصراحه في الاونه الاخيره مادري وش فيه ماهو دال الهدف
يعني على وشك الخروج من البرشا .
ولاننسي ان مدرب البرشا بيب قال السنه او قبل ابتدا السنه انه لايريد ايتو وديكو وروني
وخرج الاثنين وبقى ايتو يعني هاذيه السنه لا استبعد ايتو انه يخرج من البرشا .
وان شاء الله يأتي ابر من الانتر او فورلان او ديفد فيا .
كل التوفيق ان شاء الله للبرشا الموسم القادم
مشكور اخوي
تحيتي