درة العشاق،
شكراً لكِ على نقلك لهذه الكلمات النورانية لسيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام، فكلماتها سلام الله عليها تنبض بالحكمة والموعظة الحسنة لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد، كلماتها تعكس ماتحمله من نور الإيمان الذي يضيء للسالكين نحو الله والطالبين لرحمته ورضوانه وعفوه.
وفقك الله لكل خير
طالب الغفران