السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت/ حواوه ، بغض النظر عن وجود إجابة أو عدمها على تساؤلك، فأنا أرى من وجهت نظري القاصرة أنك لست بحاجة للإجابة على هذا التساؤل ، فلا أرى أي فائدة مرجوة من ذلك.
أتمنى منكِ أن تسألي عما يفيدك أكثر ، كأمور الأخلاق والعقيدة والتفسير والتاريخ، واختيار مايُمكن أن تجني منه فائدة في دينك ودنياك.
أرجو أن تتقبلي كلامي بحسن نية.
طالب الغفران