الموضوع
:
قدها ولا موقدها
عرض مشاركة واحدة
30-04-2009, 05:53 PM
رقم المشاركة :
191
яίcαŕdσ
مشرف كرة مستديرة
رد: قدها ولا موقدها
قدها [
بس عندي شرط
] .. !!
إذا صار
فيني شيء
..
تعالجني في الخارج على حسابك الخاص
.. !! !!
يا إللي بعدي
/
قدها تنام
,
تنامي ثلاثة أيام مُتتالية على مسامير حادة جداً
.. ؟؟
توقيع яίcαŕdσ
:
رحلت أنت وتركت لـ خآطري طيفك ; وصبرٍ طآل !
яίcαŕdσ
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع яίcαŕdσ المفضل
البحث عن كل مشاركات яίcαŕdσ