عرض مشاركة واحدة
قديم 28-04-2009, 03:44 AM   رقم المشاركة : 8
بووسام 22
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية بووسام 22
 






افتراضي رد: ساندو وآزروا ناديي الفتح والعدالة

شكرعلى مروركم اخواني
سيمفونيه رجل وفيض المشاعر وعاشق ميسي وحامل المسك على تجاوبكم لهذا النداء

كم انا مشتاق انا ازف الفتح والعداله الى ماهو يستحقانه

للتذكير مباره العداله يوم الاربعاء مع القيصومه من حفر الباطن في ملعب الاحساء بالهفوف الساعه 4و15عصرا

 

 

 توقيع بووسام 22 :
رد: ساندو وآزروا ناديي الفتح والعدالة
غوارديولا .. بطل السداسية
بووسام 22 غير متصل   رد مع اقتباس