الموضوع
:
ساندو وآزروا ناديي الفتح والعدالة
عرض مشاركة واحدة
28-04-2009, 03:44 AM
رقم المشاركة :
8
بووسام 22
طرفاوي نشيط
رد: ساندو وآزروا ناديي الفتح والعدالة
شكرعلى مروركم اخواني
سيمفونيه رجل وفيض المشاعر وعاشق ميسي وحامل المسك على تجاوبكم لهذا النداء
كم انا مشتاق انا ازف الفتح والعداله الى ماهو يستحقانه
للتذكير مباره العداله يوم الاربعاء مع القيصومه من حفر الباطن في ملعب الاحساء بالهفوف الساعه 4و15عصرا
توقيع بووسام 22
:
غوارديولا
..
بطل السداسية
بووسام 22
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بووسام 22