عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-2009, 07:55 AM   رقم المشاركة : 5
فيض المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فيض المشاعر
 







افتراضي رد: ساندو وآزروا ناديي الفتح والعدالة

كُلنا مع الفتح والعدالة ،،، وأمنياتي لهما بكل التوفيق
وصعود الأول لدوري المحترفين والثاني للدرجة الأولى ...
وأستمرار الدعم المادي والذي هو الأهم في العام المقبل
وذلك بغية الأستمرار والمحافظة على هذا النهج ...

بووسام ... شكراً لك على هذه اللفته الطيبة ..

 

 

فيض المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس