الموضوع
:
غض الطرف .... إنك هلالي ..!!
عرض مشاركة واحدة
23-04-2009, 07:56 PM
رقم المشاركة :
2
إشراق
مشرف سابق
رد: غض الطرف .... إنك هلالي ..!!
عزيزي فابريزيو .. نقلت من روائع الروقي .. وأنا أنقل لك من روائع رشيد السليم.
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق