عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2009, 09:10 PM   رقم المشاركة : 143
الماسه حساسه
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الماسه حساسه
 






افتراضي رد: قدها ولا موقدها

اكيد قدها وقدود لاني بكون لابسه عبايه يعني حتى لو طلعت بالكشه عادي ماراح احد يشوفها

قدها تكب كاس ماي او اي حاجه على اعز اصدقائاك

 

 

 توقيع الماسه حساسه :
رد: قدها ولا موقدها


كل الشكر والتقدير لخوي دحيم على هذا التوقيع ويعطيك العافيه مشكور
الماسه حساسه غير متصل