الموضوع: من يجاوب علي...؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-03-2009, 11:16 AM   رقم المشاركة : 1
الأسير
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية الأسير
 







افتراضي من يجاوب علي...؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

في موضوع شغل بال الكثير من طبقات مجتمعنا المبارك ..حبيت أطرحه بين
جنباتكم واشوف رايكم فيه ..وبالخصوص راي المسؤلين واصحاب الشان..


1- ملتقى الشباب الثقافي
آه على هذا البرنامج الرائع والمفيد جداً جداًجداً لما يتخلله من برامج دينيه وثقافيه
وعلميه وترفيهيه على مستوى الشباب والاشبال ويشغل وقت الفراف بالفائدة المرجوة
التي حثنا عليها أهل البيت عليهم السلام.......
أين الملتقى الآن ونشاطاته التي كانت طِوال السنه من دورات وبرامج...؟
2-الحوزة النسائيه "حوزة الزهراء"
وللأسف أنتقل الأعطال الديني إلى النساء والفتيات أيضاً فيبلغ الفتيات ولا يجدون
غير التلفاز مجاوباًعن أستفساراتهم التي تراود أذهانهم من مسائل فقهيه وعقائديه
سين يطرح نفسه ويقول من المسئول عن أنقطاع الحوزة النسائيه...؟

3-برنامج منتظرون " للاشبال"
هذا البرنامج الذي بهر الكبير قبل الصغير وبهر الأمهات والأباء قبل الأشبال الذي
يُعنى بهم أين هذا البرنامج الرائع....؟ الذي آثاره لازالت في نفوس أشبال بلدتنا
الذين أسمعهم يراودن السؤال نفسه....ولسان حالهم يقول....
من الذي أوقف برنامجنا الجميل...؟
من الذي حرمنا الفائدة من البرنامج..؟
من هدم بيتنا الثاني الذي أوينا إليه..؟

الشباب. محتاجين إلى من يشغل وقت فراغهم فيما يفيدهم
النساء. يريدوا احداً يسمع شكواهم ,وأرىئهم.
الأشبال.طريق الصواب من يرشدهم إليه...؟


"اللهم أجرِِ على يدي الخير للناس"

 

 

 توقيع الأسير :
النشاط .. والمثابرة -هما طرفا سُلَمـ النجاح
الأسير غير متصل   رد مع اقتباس