عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2009, 10:37 PM   رقم المشاركة : 47
نوف نواف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية نوف نواف
 







افتراضي رد: لا يفوتك " دردشه في الحال "

اوووو

من زمان ما دخلت اهني

سلاااام عليكم

يا هل الطرف

سلاااااام عليكم

يا اهل الحسا

سلاااااام عليكم يا هل الجود

كيف حالكم و شنو اعلومكم عساكم ابخير

 

 

 توقيع نوف نواف :
رد: لا يفوتك " دردشه في الحال "
نوف نواف غير متصل