الموضوع
:
لا يفوتك " دردشه في الحال "
عرض مشاركة واحدة
12-03-2009, 10:37 PM
رقم المشاركة :
47
نوف نواف
طرفاوي نشيط جداً
رد: لا يفوتك " دردشه في الحال "
اوووو
من زمان ما دخلت اهني
سلاااام عليكم
يا هل الطرف
سلاااااام عليكم
يا اهل الحسا
سلاااااام عليكم يا هل الجود
كيف حالكم و شنو اعلومكم عساكم ابخير
توقيع نوف نواف
:
نوف نواف
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نوف نواف