wooOOoow كأني تعلمت اللهجة الحساوية في 3 دقايق..! لو يقرأهم واحد مصري ما يفهم كلمة...؟! بس تبقى اللهجة الحساوية حلوة *_^ نجوم السريا... مشكور يالحساوي على الكلمات... دُمت بخير...