عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-2009, 06:01 PM   رقم المشاركة : 3
الرايق
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الرايق
 







افتراضي رد: انا وا قمر البارحه

تشكراتي يا روح ما بعدك روح


وين الباقي الى هذه الدرجه الخاطره بايخه بس
عاد مجامله على الاقل ردو

 

 

 توقيع الرايق :
رد: انا وا قمر البارحه
الرايق غير متصل   رد مع اقتباس