الموضوع
:
الحسن ديارا يصف ميسي باللاعب الخبيث
عرض مشاركة واحدة
14-02-2009, 11:24 AM
رقم المشاركة :
6
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
رد: الحسن ديارا يصف ميسي باللاعب الخبيث
لكي لايتغير مسار الموضوع
كل مافي الموضوع ان ميسي تحدث ان لاسانا تعمد اصابته ورد بعدها المدعو بأن ميسي يبكي كثيرا وخبيث
اليوم الصحف كشفت المستوى الذي وصل إليه لاعبين الريال من الانحطاط
الأرجنتيني قال لزميله في ريال مدريد لاسانا بعد أن ضربه في مباراة فرنسا
"لاس، ليس أنا من يجب أن تضربه، بل ميسي"
الوردة الملونة
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع الوردة الملونة المفضل
البحث عن كل مشاركات الوردة الملونة