عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-2009, 10:33 AM   رقم المشاركة : 5
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][

زهور الريف


اقتباس
هههههههههه
الطريقه روعه تنفع مع الحراميه

بس تهقين تنفع مع الحرامية اللي عندنا ؟؟


اقتباس
ذكرتني يا أول الغيث يوم أنا صغيره كل ما أحط شئ في الثلاجه أنسرق ذاك اليوم وصلت حدي وقلت لأمي أبغي أحط العصير في الثلاجه بس خايفه أحد يسرقه قالت لي أمي تبغين تعرفين الحرامي قلت لها أيه أخذت العصير وفتحته وحطة في الكاس وحطت بداله ماي معه بهارات وسكرت العصير (( طبعا عصير الرى إلا بو نصف ريال )) المهم جاء أخوي وأخذ العصير وفتحه وأول ما شربه طشر العصير كله في الجدار أنا وأمي كانا وراء وشفنا الموقف ومتنا عليه من الضحك وقلت له تستاهل علشان غير المره ما تاخذ عصير مو لك .

زين عاد .. ارفقوا على الولد ..

كل هذا انتقام منه مسكين ؟!!


اقتباس
(( طبعا عصير الرى إلا بو نصف ريال ))




اقتباس
والمفروض يكون العقاب ملموس علشان يحس بالقهر ولا يعيدها مره ثانيه

خلاص أجل .. نآخذ بهذا العلاج الفعال و المقنع

عسى أن ينفع الله به عموم المسلمين ..



اقتباس
ههههههه هذولا البدو إلا يقولون سندويس حسبي الله على إبلسيهم تأثرت إبهم صرت بعض الساعات أتكلم مثلهم

هي عاد وقفت عالبدو بس ؟؟

آنا أعرف لكم عايلتين من كبيرهم إلى صغيرهم .. يقولون " سندويس " ..


اقتباس
لالالالالا ما أحب أودي شئ معي في المدرسه وحتى وأنا صغيره ما مره سويتها

ما سوّيتيها ؟؟ ... ترى آلاف غيرش سوّوها .. ولا زالوا يسوّونها ..


اقتباس
* أول الغيث *
تودي معاك سندويشات وانت صغير ؟؟

يااه !!

هذا اللي باقي بعد ؟!!

مب عيب طبعاً .. لكن !!
.


زهور الريف


مشكووورة أختي وما قصرتي

على هذا الحضور و المشاركة الرائعة

و اشوي اشوي عالحرامية .. لازم تعاملونهم برفق ولاّ ما يتوبون ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس