 |
اقتباس |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
إذا كان نقد ابو اثنين غير فني فماذا عن الرومي والحربي وغيرهم ممن
لا يريدهم سموه ان يتفوهوا بكلمة ...،،،، وهاهم لم يتفوهوا ولم ينتقدوا
وخرسوا .. فماذا قدمنا ؟؟؟؟ |
|
 |
|
 |
|
الرومي و الحربي لهما الحق في التحدث حول التأثيرات الفنية الواضحة التي يرونها هما و يراها الجميع
لا التحدث في أمور أكبر منهما و لم يرها أحد
و كأنهما يعيشان داخل أروقة إدارة المنتخب السعودي ويعلمان بما يحدث و سيحدث .
أكرر بأن اعتراض سموه كان على نقاط معينة منها الطريقة التي اتبعها الثلاثي و ليس على الانتقاد بحد ذاته .
 |
اقتباس |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
صحيح أننا لم نرى تعذيباً ولكن بعد مداخلة سموه لم نرى نقداً بناءً أو غير بناء
هادف أو غير هادف ،،، فالكل أصبح خائفاً من النقد حتى لو كان في مصلحة المنتخب ... |
|
 |
|
 |
|
لماذا كل هذا الخوف ؟ هل هو خوف من التشرشح ؟ أم هي قلة ثقة في النفس ؟
اللوم يقع على المحلل الذي يثق بتحليلاته لكنه لا يتحدث بها أمام الناس.
أعتقد أن مداخلة سموه لم تكن نفياً لأوضاع المنتخب المتدهورة
و لا تبريراً للأخطاء التي يقع فيها في كل مباراة ، فلا حاجة لإقحامها في كل صغيرة و كبيرة .
همسة / عجبي لمن يناشد الأمانة الصحفية و هو أول قامع للمطالب بها
و هنيئاً لكل ضمير حمل على عاتقه أمانة القلم .