الموضوع
:
خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
عرض مشاركة واحدة
11-02-2009, 09:13 PM
رقم المشاركة :
13
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
رد: خسارة المنتخب السعودي من كوريا الشمالية
لايوجد حل الا تعين هذا الرجل كــ رئيس
وترك مجامله بعض الانديه على حساب أنديه الوطن
الوردة الملونة
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع الوردة الملونة المفضل
البحث عن كل مشاركات الوردة الملونة