الموضوع
:
][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
عرض مشاركة واحدة
11-02-2009, 03:05 PM
رقم المشاركة :
3
زهور الريف
مشرفة واحة المرأة
رد: ][ طريقة تمنع سرقة الساندويتشات بالمدرسة ][
مشكور أخوي
أول الغيث
على الطريقه الذكيه
.,.
ويعطيك
ألف
عافيه
.,.
هه
ههههه
ههه
الطريقه روعه
تنفع
مع الحراميه
ذكرتني يا
أول الغيث
يوم أنا صغيره كل ما أحط شئ في الثلاجه أنسرق
ذاك اليوم وصلت حدي
وقلت لأمي أبغي أحط العصير في الثلاجه بس خايفه أحد
يسرقه
قالت لي أمي تبغين تعرفين الحرامي قلت لها أيه أخذت
العصير
وفتحته وحطة في الكاس وحطت بداله ماي معه بهارات وسكرت العصير ((
طبعا عصير الرى إلا بو نصف ريال
)) المهم جاء أخوي وأخذ العصير وفتحه وأول ما شربه طشر العصير كله في الجدار
أنا وأمي كانا وراء وشفنا الموقف ومتنا عليه من الضحك وقلت له تستاهل علشان غير المره ما تاخذ
عصير
مو لك
.
والمفروض يكون
العقاب
ملموس علشان يحس بالقهر ولا يعيدها مره ثانيه
اقتباس
<< بعضهم يقول " سندويس " ..
ههههههه هذولا البدو إلا يقولون
سندويس
حسبي الله على إبلسيهم تأثرت إبهم صرت بعض الساعات أتكلم مثلهم
اقتباس
خلاص أخواني ،، ( خصوصاً البنات اللي يودّون ويّاهم فسحة المدرسة ) [ قديم ]
اللي تعاني من سرقة بريدتها ،، تسوّي هذي الحركة
لعل و عسى تنفع مع الحرامية ..
لالالالالا ما أحب أودي شئ معي في
المدرسه
وحتى وأنا صغيره ما مره سويتها
.,.
*
أول الغيث
*
تودي معاك سندويشات وانت صغير ؟؟
سأتشوق
لجديدك
.
.
.
توقيع زهور الريف
:
زهور الريف
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات زهور الريف