عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2009, 10:17 AM   رقم المشاركة : 2
عاشق الهلال
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عاشق الهلال
 







افتراضي رد: 愛愛... ( (Nawaf) ) ...愛愛愛 اجبرت الجميع على احترامك '

بو بندر ياليت ما انكتب لحظة وداع


سيبــــقى اسمك خالدا يانواف

ولان ننسااااااااااااااااااك



فليس اقول سوى وفقك الله



واتمنى ان تنجب الملاعب لاعبا شبيها لك


بأخلاقك وفنك واحترامك .......................




كايدهم



كم انت مبدع لطرحك



تحياتي لك

 

 

 توقيع عاشق الهلال :


الشكر موصول لكايدهم
عاشق الهلال غير متصل   رد مع اقتباس