عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2009, 02:51 PM   رقم المشاركة : 2
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: المنتخب السعودي في سطور.

يبقى لمُنتخبنا السعُودِي ، قِصة وحِكاية مع الإبدّاع
تتعاقب الأجيال ، ويتغير اللاعِبين إلا أننا نبقى دائِماً فِي المُقدّمة
على المُستوى الخلِيجي والعربِي والآسيوي ،

قوّة الدوري ، وثقافة اللاعِب السعُودِي ، أعتقِد أن هُما أبرز أسباب
بقّاء أخضرنا دوماً فِي المُقدِمة ..

لكن ينقصُنا الإحتراف الخارجِي ، لِنكُون أقوّى ، ويُصبِح لاعِبينا أفضل
خصُوصاً أننا نملك مواهِب قادِرة على صُنع ربِيع أقوّى الأندية الأوروبية ..
أتمنى أن يتحقق ذلك قرِيباً ..

يبقى أخضرنا وتبقى صقورنا الأفضل ، رُغم تقدُم السِنيين وإختلاف الأجيال ..،،






خريص / تحياتِي لكَ ..

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس