يبقى لمُنتخبنا السعُودِي ، قِصة وحِكاية مع الإبدّاع
تتعاقب الأجيال ، ويتغير اللاعِبين إلا أننا نبقى دائِماً فِي المُقدّمة
على المُستوى الخلِيجي والعربِي والآسيوي ،
قوّة الدوري ، وثقافة اللاعِب السعُودِي ، أعتقِد أن هُما أبرز أسباب
بقّاء أخضرنا دوماً فِي المُقدِمة ..
لكن ينقصُنا الإحتراف الخارجِي ، لِنكُون أقوّى ، ويُصبِح لاعِبينا أفضل
خصُوصاً أننا نملك مواهِب قادِرة على صُنع ربِيع أقوّى الأندية الأوروبية ..
أتمنى أن يتحقق ذلك قرِيباً ..
يبقى أخضرنا وتبقى صقورنا الأفضل ، رُغم تقدُم السِنيين وإختلاف الأجيال ..،،
خريص / تحياتِي لكَ ..