الموضوع: البقاء لله
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2009, 03:26 AM   رقم المشاركة : 27
ميمي كاتي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية ميمي كاتي
 







افتراضي رد: البقاء لله

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

{1} الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ{2} الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ{3} مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ{4} إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ{5} اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ{6} صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ{7 }

إنـــا لله وإنــــا اليه راجعون
ولا حول ولا قــوة الا بالله العظيم

 

 

ميمي كاتي غير متصل   رد مع اقتباس