باقي الاعضاء يسمحوني اذا ماخصصتكم بالرد لاني في استعجال من وقتي وكل هذا بسبب النت عندي ضعيف يشبك مره ويفصل عشر الا اذا احد بيتبرع بيمد لي واير واشكركم جميع ماقصرتو وابشرو لي طله عليكم وكلكم ماقصرتو بصراحه وتستاهلون كل خير تحياتي لكم الصريح