عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2009, 12:56 AM   رقم المشاركة : 14
الصريح
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الصريح
 






افتراضي رد: ماذا تعلمت من السنين التي مضت؟؟؟

باقي الاعضاء يسمحوني اذا ماخصصتكم بالرد لاني في استعجال من وقتي

وكل هذا بسبب النت عندي ضعيف يشبك مره ويفصل عشر

الا اذا احد بيتبرع بيمد لي واير

واشكركم جميع ماقصرتو وابشرو لي طله عليكم وكلكم ماقصرتو بصراحه

وتستاهلون كل خير تحياتي لكم

الصريح

 

 

 توقيع الصريح :
رد: ماذا تعلمت من السنين التي مضت؟؟؟
الصريح غير متصل   رد مع اقتباس