عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2009, 12:50 AM   رقم المشاركة : 12
الصريح
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الصريح
 






افتراضي رد: ماذا تعلمت من السنين التي مضت؟؟؟

اشكرك شكر خاص اختي أميرة القلب

وكلامك متعوب عليه وانا مااتقدم عليكم وعجبتيني لما طلبتي تثبيته

اتمنى من ايدارة المنتدى تلبيه الطلب وانا تعلمت من اسلوبك انا نحب لغيرنا مانحب لأنفسنا

والدليل كلامك وانا اصر على تثبيت الموضوع واشكر تفاعلك

تحياتي لك اخوك الصريح

 

 

 توقيع الصريح :
رد: ماذا تعلمت من السنين التي مضت؟؟؟
الصريح غير متصل   رد مع اقتباس