اشكرك شكر خاص اختي أميرة القلب
وكلامك متعوب عليه وانا مااتقدم عليكم وعجبتيني لما طلبتي تثبيته
اتمنى من ايدارة المنتدى تلبيه الطلب وانا تعلمت من اسلوبك انا نحب لغيرنا مانحب لأنفسنا
والدليل كلامك وانا اصر على تثبيت الموضوع واشكر تفاعلك
تحياتي لك اخوك الصريح