تعلمت أن اللي ما فيه خير بأهله ما فيه خير بالناس.
تعلمت أقول الحمد الله على الصحة والعافية
تعلمت أن الحياة ممكن تنتهي بأي لحظة و نحن على غفلة
تعلمت اسوي خير و ما انتظر مقابل علشان ما انصدم00
00علوم راااائعه000
00اخي الصــــــــــــريح00
جميل ما تعلمته 00والاجمل انك نقلته لنا لنتعلمه00
سلمت يمناك ولاهنت على الموضوع المميز والمفيد00
...فهو طرح رائع 00وكلماااااااااات واقع الكل عايشه
بأيجابياته وسلبياااته
لاعدمناك00بالتوفيق.. ودمت سالم00
اختــــــك 00lovly z